+ اضافة موضوع جديد

المنتدى: أقسام كلية الهندسة

الأقسام الفرعية

  1. اعدادي هندسة

    (1 مشاهد)

    عدادى هندسة سنة لذيذة وسهلة وجميلة هتقولوا خلينا ورا الكداب .......... هقولكم بكرة تجربوا وتشوفوا بعنيكم عايزين تعرفوا حاجة عن السنة دى ممكن تدخلوا وتسألوا وزى ما المثل بيقول أسأل مجرب ومتسألش معيد

    المراقبين:

    1. روان
    2. alexklash

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • لقد خضنا تجارب عديدة وتعرضنا للأهوال من حرارات و مواد وانتقالات وفى النهاية فقد عملنا بقانون نيوتن وحولنا الطاقة إلى شغل لكى تجد كل ماتبحث عنه فى مجال الهندسة الكيماوية

    المراقبين:

    1. A.Habib

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • لقد قمنا باستيراد المقاومات لنقاوم تسرب التيار وبعد قياسه وجدنا أن بعضا منه تسرب لقسم الهندسة الكهربة لكى تجد كل ماتطلبه فى هذا المجال

    المراقبين:

    1. eng.Mohamed Medo

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • دخلنا وسط المخرطة والمثقاب والمكشطة واللحام لنجد لك كل ماتبحث عنه وتحتاجه فى هندسة الإنتاج

    المراقبين:

    1. hamada hamada

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • حول خيالك الي رسمه بها العديد من الالوان لتكتشف انك صممت عالم جديد

    المراقبين:

    1. arch/noha

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • بعد غزل النسيج ونسج الخيوط فقد صنعنا ديباجة كبيرة من الخيوط ستجد كل ماتحتاجه فيها

    المراقبين:

    1. m-samy

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • لقد قمنا بالسباحة فى الأنهار وعبرنا جميع البحار لكى نجد لك كل ما تحتاجه فى الهندسة البحرية

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • بعد أن قمنا بالضغط على كل الأزرار وإستخدام الماوس الجبار جئنا لكم بكل الأسرار التى قد تحتاجها أو تبحث عنها فى هذا المجال

    المراقبين:

    1. فجر الامل

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • أخيرا بعد مرور السنين الطوااال اتحققت المعجزة وأتخرجت .. مبروك" أنتم السابقون ونحن اللاحقون " إن شاء الله هنا بقى هتلاقى كل اللى إنت محتاجه بعد التخرج

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • آخر مشاركة:

    لا يوجد

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

  • + اضافة موضوع جديد

    معلومات المنتدى والخيارات

    الأعضاء الذي المتواجدين في هذا المنتدى

    5 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 5)

    خيارات عرض الموضوع

    استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

    السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

    ترتيب المواضيع...

    ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

    دلالات الأيقونات

    يحتوي مشاركات غير مقروءة
    يحتوي مشاركات غير مقروءة
    لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
    لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
    أكثر من 15 رد أو 50 مشاهدة
    موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
    أكثر من 15 رد أو 50 مشاهدة
    موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
    موضوع مغلق
    الموضوع مغلق
    موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
    لديك مشاركة في هذا الموضوع